بعد التشهير بها..  زوجة حسن شاكوش تهاجم مذيعة استضافت طليقها

صورة موضوعية
صورة موضوعية


هاجمت ريم طارق، زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، مذيعة أحد البرامج التليفزيونية دون ذكر اسمها، وذلك بسب قيام المذيعة باستضافة طليق ريم في برنامجها، وإتاحة الفرصة له للتحدث عن علاقتهما السابقة، ووجود مرض يمنعها من الزواج
 
ريم طارق: المشكلة إن تعرضت للتشهير من واحد ملوش أي علاقي بي

وقالت ريم طارق في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم: "خلافي مع زوجي حسن شاكوش مش المشكلة الأساسية حاليا، المشكلة الأساسية إني تعرضت للتشهير من واحد ملوش أي علاقي بي، ومش عارفة صفته إيه علشان يطلع في التليفزيون".

وتابعت: "هذا الشخص عليه قضايا مستمرة، وطلع يشهر بي علشان أتنازل عن القضايا، ولازم الجهات تتخذ إجراءات ضده، وأنا تقدمت ببلاغ ضده، أما خلافي مع حسن شاكوش فهو مسألة عائلية لا علاقة للإعلام بها".

 
ريم طارق: أنا نفسيا مدمرة

وأضافت: " بسبب الإنسان اللي طلع في التليفزيون، والمذيعة المحترمة اللي استضافته، وهي شاركت في التشهير بي وتشويهي نفسيا".

 

ويذكر أن طليق ريم طارق، زوجة حسن شاكوش، ظهر في برنامج "تفاصيل" من تقديم نهال طايل عبر قناة "صدى البلد 2" ليتحدث عن أزمته معها ويعلق على زواجها الثاني، حيث وصف ما حدث بالصدمة بالنسبة له قائلا: "الصدمة إن هي تتجوز، هي عندها مرض لا يصح لها الزواج، هذا اكتشفته بعد فترة زواجنا".


يأتي ذلك بالتزامن مع تواصل التصريحات المتبادلة في أزمة حسن شاكوش وزوجته الأخيرة، والتي وصلت إلى تحرير كل منهما محاضر رسمية ضد.

اقرا ايضا | في أول حديث لها.. زوجة حسن شاكوش: «مستحيل أتنازل عن القضية أو حقوقي»